.

hhhh

4587

كتاب عتاد الجهاد للشيخ احمد ديدات رحمه الله -Word

كتاب عتاد الجهاد للشيخ احمد ديدات رحمه الله -Word




عتـاد الجـهاد
خلاصة خمسين عاماً من البحث عن الحقيقة



أحمد ديدات


نقلها إلى العربية
على الجوهري


مقدمَة المترجمْ

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،
وبَعْد :
يشرفني أن أقَدِّمَ بين يَدَي القارئ الكريم الترجمة العربية لأهم وأحدث كتيب أصدره العلَّامة أحمد ديدات بعنوان : " COMBAT KIT "  ولقد آثرنا ترجمته إلى العربية بعنوان : " عتاد الجهاد " .
أيُّ عتاد ؟ وأيُّ جهاد ؟
إن العلَّامة ديدات لا يمتلك شيئاً سِوَى القدرة العقلية العبقرية الفَذَّة التي كرَّسها ووَهَبها للدفاع عن الدين الإسلامي الحنيف ، ووهبها لإثبات صحة عقائد الإسلام وشرائعه ، ووهبها لإثبات أن رسول الإسلام ، محمداً بن عبد الله ، النبيّ العربي عليه السلام هو بحق خاتم الأنبياء والمرسلين ، ولإثبات أن القرآن الكريم هو بحق الكتاب السماوي الذي أوحاه الله إلى نبي الإسلام عليه السلام ، لم تتبدل كلمات الله فيه ولم تتغير كما تبدلت وتغيرت كلمات الله في كتب سماوية سابقة زمنيا على الإسلام ، في وقت اشتد فيه التعتيم على حقائق الإسلام ، وتضافرت فيه جهود خصوم الإسلام لكي يتهجموا بالأباطيل والأوهام على عقائد وشرائع الإسلام .

شاهد مبلغ الاجرام بنفسك - كنيسة مبنية بعظام المسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله



شاهد مبلغ الاجرام بنفسك - كنيسة مبنية بعظام المسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله

(بقية الصور في اسفل الموضوع)

هناك علي بعد 70 كيلومتر من شرق عاصمة جمهورية التشيك مقاطعة بارغوي في مدينة سيدليك ، وهي مدينة تتميز بكنيسة أثرية غير طبيعية ...

الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام يتميز ديكورها والذي لا يتكون من الخشب أو الجبس أو الحجر أو أي مواد طبيعية أو مصنعة ولكن يتكون من عظامالمسلمين .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites